Tuesday 28 November 2017

Cm5 الروبوت الفوركس مجانا


شكرا لك على مشاركتك، كنت ذاهبا لمغادرة، ولكن اعتقدت أنني سوف أشرح قليلا عن كيفية بلدي إي تعمل. سأحاول شرح، ولكن يغفر بلدي سيئة الإنجليزية. السبب في معظم التاجر تفشل في تداول العملات الأجنبية لأنها تستخدم الحكمة التقليدية من مم. أنا لا أقول ليس لنا ذلك، ولكن إذا كنت تتبع الكتب، وسوف تكون من بين 95 من الخاسرين التي لن تفعل شيئا أكثر من ذلك فقط تأتي على الانترنت وتبحث عن أفضل إي الحرة. تم تصميم بلدي إي لاستخدام السوق لصالحها مع الحفاظ على الحساب. شكرا لتفسيرك على الرغم من أنني نوع من مندهش حول الصفقات 2 ذكرت، فإنه قد اتخذت أكثر من 40 من التوازن 5K الخاص بك. هذا هو عامل خطر كبير إسب مع غببي. على أي حال، وأنا متأكدا تريد إي الخاص بك مثل معظم هنا متأكدا تريد إما. مجرد تبادل المعرفة إذا كان ذلك ممكنا. إذا كنت تستطيع أن تقول لي الإطار الزمني عند تشغيل إي (إذا كنت دونتو أريد أن أقول أنه على ما يرام أيضا)، يمكنني محاولة لخصم المنطق :) إذا كنت تستطيع مشاركة المعرفة (وليس إي) التي هي جيدة، وإذا لم يكن وهذا أمر جيد أيضا، ولكن من الأفضل عدم الدخول في الحجج غير الرسمية. القادمون الجدد عادة: 2. بدء تقديم المساعدة للآخرين وعادة ما تصبح: 4. البريد المزعج المنتدى ومحاولة لبيع الاشياء منذ كنت لا تقع في المخيم 1،2 أو 3، الجميع يفترض كنت 4. مصداقية يتم الحصول عليها في هذه المنتديات. تعليقاتك (وليس على الأقل واحد حيث كنت تقول أنك لا تحتاج إلى مساعدة - نحن جميعا بحاجة إلى مساعدة في بعض الأحيان) قد أسف لك للأسف مع عجز المصداقية. لذلك المضي قدما وتحويله حولها عن طريق البدء في نشر مساعدتكم في المواضيع الأخرى. إذا كنت جيدة كما تشير إلى ذلك، ثم كل شيء يكون أكثر من سعداء أن يكون لكم مساعدتنا. ولا تبحث عن السخرية في تلك الجملة - لا يوجد شيء. لم تقول ذلك بالفعل. يبدو أن هناك مجموعة من الروبوتات هنا. تكرار نفس الشيء مرارا وتكرارا. لا عجب الرموز الخاصة بك لا يمكن أن تعمل. الضحك بصوت مرتفع. شكرا لتفسيرك على الرغم من أنني نوع من مندهش حول الصفقات 2 ذكرت، فإنه قد اتخذت أكثر من 40 من التوازن 5K الخاص بك. هذا هو عامل خطر كبير إسب مع غببي. على أي حال، وأنا متأكدا تريد إي الخاص بك مثل معظم هنا متأكدا تريد إما. مجرد تبادل المعرفة إذا كان ذلك ممكنا. إذا كنت تستطيع أن تقول لي الإطار الزمني عند تشغيل إي (إذا كنت دونتو أريد أن أقول أنه على ما يرام أيضا)، يمكنني محاولة لخصم المنطق :) إذا كنت تستطيع مشاركة المعرفة (وليس إي) التي هي جيدة، وإذا لم يكن وهذا أمر جيد أيضا، ولكن من الأفضل عدم الدخول في الحجج غير الرسمية. يبدو أنك الوحيد الذي لديه عقل مفتوح. ترى، أنا لم أتي إلى هنا لحجة. بدأت هذا الموضوع مع نية حسنة. أردت أن تبدأ تبادل الأفكار حول التداول مع الروبوت، ولكن عدم السماح لتجارة الروبوت بالنسبة لك. صدق أو لا أكون أنا المبرمج. ربما لا أفضل من هنا، ولكن أنا أعرف كيفية الحفاظ على نفسي من فقدان أموالي. سوف أبيع الروبوت لشخص ما. هو شات تجعلني شخص سيء لا أعرف. يبدو أن هناك الكثير من الناس الغاضبين هنا على استعداد لرمي الاتهام. لذلك كان لي لجعله متعة واللعب معهم لحظة. أعتذر لأولئك الذين اضطروا لقراءة هذا القبح، ولكن كان لي أن يكون بعض المرح معهم. أنا سيدة. أنا متأكد من أن معظمكم هنا من الرجال على استعداد للتبول حول للاحتفال الأراضي. انا افهم ذلك. ولكن تبطئ. أنت لا تعرف دائما كل شيء عن أنيونز الدافع. إذا كنت غاضبا مع سوق الفوركس أفهم. كنت هناك. لذلك وقف هذا الجنون وترك تعلم من بعضها البعض. أنا لست هنا لبيع لك إي. لا اريد. أنا على استعداد لتبادل أفكاري لأولئك الذين يرغبون في الاستماع. نعم، هذا لأن الروبوتات يمكن فروة الرأس أفضل بكثير من البشر منذ لديهم 100 فترة الاهتمام. يبدو خيارا طبيعيا للروبوتات وهذا ما يختاره الناس عادة للمحاولة. أنا نفسي أنا مستغل مع بلدي إي. تتطلب روبوتات زمنية أعلى شروط دخول أفضل بكثير من سكالبر لأنها تعمل على الرسوم البيانية واضحة. الروبوتات العاملة على M1 و M5 تعمل باستمرار على الضوضاء مما يجعل إشارات الدخول واضحة يبدو أقل أهمية بكثير. أنت محق. ومع ذلك، في المدى الطويل معظمهم فشل. والسبب بسيط: لديهم سوء إدارة المال وليس العديد من السماسرة مثل المتسكع. كالتاجر، وسوف ندرك أن معظم الصفقات سوف، 90 من الوقت، يذهب إلى السلبية قبل أن تتحول إلى تجارة إيجابية. أنا لا أتحدث عن الانتشار. من المرجح أن تتحرك إلى وضع الاكتئاب قبل أن تبدأ التجارة لإظهار علامة على العودة. في بعض الأحيان، إي التي تم تصميمها لفروة الرأس يستخدم مم سلبية. من خلال هذا يعني أنها سوف تأخذ 5 أو 10 نقطة الربح و 20 إلى 30 نقطة سي أو أنها سوف تتداول دون وقف الخسارة معا. إلا إذا كان لديك نمط للتاجر على المدى الطويل، ولكن لا تزال تستخدم الإطار الزمني أصغر، الروبوت الخاص بك هو قنبلة موقوتة في انتظار لتفجير حساباتك. بالنسبة لي التداول في الرسم البياني 1M أو 5M هو عظيم، ولكن عليك إما لاستخدام 1: 1 مم أو 2: 1 مم. إذا كنت تسير لمدة 5 نقاط تب يجب أن يكون سي 5 نقاط. أو إذا كنت تسير على 10 نقاط تب، يجب أن يكون سي 5 نقاط. هذا هو رأيي فقط و لا تريد أن يبدأ الناس القفز على لي أن أقول هذا. أنا نرى لماذا لا مبرمج حقيقي والناس التي هي ناجحة سوف تضيع الوقت في أي بلوق. كنت تريد شخص لتسليم كل شيء على لك. يتحدث بلا حدود لك. حيث، في أي وظيفة شخص ما يقول كوتوانتكوت. لعلى يقين من أننا جميعا نريد برووريس لا شك فيه في منطقة البناء إي. يجب أن تكون بالقرب من مستوى العبقرية. ولكن، ربما قاتمة جدا لفهم ما هذا المنتدى هو كل شيء، لذلك يمكنك جعل البيانات ديمويتد مثل أعلاه الاقتباس. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن لديك فكرة عن بعد ما مبرمج حقيقي هو. تظهر كل مشاركاتك هذا. كنت تسيء العديد من أعضاء الموقع المتميز من قبل مثل هذا البيان البكم. الناس الذين هم ناجحة ومعرفة زيارة هذا الموقع. لماذا جيوهيز. نعتقد أنها أم لا، أنها في الواقع الحصول على باز من مساعدة الآخرين أقل حظا في التعليم ومهارات تكنولوجيا المعلومات، ولكن الذين يظهرون الرغبة في التعلم تتمتع الخاص بك 15 دقيقة من الشهرة بينما يستمر، كوز في وقت قريب جدا هذا الموضوع سوف التمرير خارج الصفحة الأولى في غياهب النسيان - حيث ينتمي شكرا لك على مشاركتك، كنت ذاهبا لمغادرة، ولكن اعتقدت أنني سوف أشرح قليلا عن كيفية بلدي إي تعمل. سأحاول شرح، ولكن يغفر بلدي سيئة الإنجليزية. السبب في معظم التاجر تفشل في تداول العملات الأجنبية لأنها تستخدم الحكمة التقليدية من مم. أنا لا أقول ليس لنا ذلك، ولكن إذا كنت تتبع الكتب، وسوف تكون من بين 95 من الخاسرين التي لن تفعل شيئا أكثر من ذلك فقط تأتي على الانترنت وتبحث عن أفضل إي الحرة. تم تصميم بلدي إي لاستخدام السوق لصالحها مع الحفاظ على الحساب. و إي يعرف متى لاستخدام بي (التعادل) أو متى لإنقاذ عاجلا. إي يمكن أن تأخذ أحيانا الصفقات المعلقة ويمكن درب كذلك. إي يعرف متى لاتخاذ الصفقات بالإضافة إلى معرفة متى لا. بلدي إي يعرف أيضا متى للتجارة فقط في اتجاه واحد. انت على حق تماما. ليس كل التجارة لديها مستوى تب. عندما يأخذ إي التجارة، يمكن تعيين تب أو يمكن حذفها. ويستند هذا القرار إلى حالة السوق. و إي يعرف كم من النقاط المحتملة يمكن أن يتم ذلك فإنه سيتم استخدام طريقة أخرى لتحقيق الربح. وأنا أعلم أن هذا يمكن أن يكون مربكا لبعض. ولكن إذا كنت تنوي الكتابة و إي للتجارة الفوركس، سيكون لديك لتكون خلاقة وتغيير القواعد. لا مجرد استخدام نمط البرمجة العادية أن الجميع يعرف أن يكتب إي. أنا واحد من هؤلاء الناس الذين يعتقدون أن هناك مؤامرة بين وسطاء التعامل التعامل لاستخدام البرنامج النصي والبرمجيات للتلاعب في النظام أو التجارة ضد لي. (ربما أنا مجنون) لذلك لا بد لي أيضا أن نضع ذلك في الاعتبار وأنا ترميز بلدي إي. إي يجب أن لا تكون مكتوبة لاتخاذ الصفقات مثل مجنون. وينبغي أن يتبع المبدأ كما لو كان إنسانا حقيقيا. فقط لأنه هو روبوت لا يعني أنه يجب أن تعمل مثل واحد. إذا كان يجب أن تعمل فقط ضمن مفهوم الاتجاه على المدى الطويل. أي طريقة أخرى هي القمار. أنا لا أقول بلدي إي مثالية. انها مجرد يجعل من المنطقي بالنسبة لي. وستكون هذه آخر مشاركة لي. يتحدث بلا حدود لك. حيث، في أي وظيفة شخص ما يقول كوتوانتكوت. لعلى يقين من أننا جميعا نريد برووريس لا شك فيه في منطقة البناء إي. يجب أن تكون بالقرب من مستوى العبقرية. ولكن، ربما قاتمة جدا لفهم ما هذا المنتدى هو كل شيء، لذلك يمكنك جعل البيانات ديمويتد مثل أعلاه الاقتباس. قراءة المشاركات وسوف ترى أنك مجنون لأنني لم تنشر هنا. أو السماح لهم كوتكوتهيلب مي اختبار إيتكوتكوت بالإضافة إلى ذلك، لم يكن لديك فكرة عن بعد ما مبرمج حقيقي هو. أنت محق. إذا كنت مبرمج حقيقي، وأود أن أكتب جونك إي ونشرها هنا مجانا. تظهر كل مشاركاتك هذا. كنت تسيء العديد من أعضاء الموقع المتميز من قبل مثل هذا البيان البكم. الناس الذين هم ناجحة ومعرفة زيارة هذا الموقع. لماذا جيوهيز. صدقوا أو لا يصدقون، فإنهم يحصلون بالفعل على باز من مساعدة الآخرين الأقل حظا في التعليم ومهارات تكنولوجيا المعلومات، ولكن الذين يظهرون حرصهم على التعلم لا أنا لست متخلفا عن أي شخص. إذا كنت تشعر بهذه الطريقة، لم أكن نيتي. أنا متأكد من أنك شخص عظيم. لا حاجة لتكون عاطفية جدا. والتمتع الخاص بك 15 دقيقة من الشهرة في حين أنه يستمر، كوز في وقت قريب جدا هذا الموضوع سوف انتقل من الصفحة الأولى في غياهب النسيان - حيث ينتمي الحقيقة يضر دائما. ولكن يجب تعيين لكم مجانا.

No comments:

Post a Comment