Friday 1 December 2017

المسار ن التجارة منتدى مراجعة النقد الاجنبى


المسار N التجارة مراجعة مستقلة المسار N التجارة استعراض مستقل المسار N التجارة استعراض مستقل من قبل عضو منتدى الفوركس سيمون ج لقد طلب مني أن أكتب مراجعة على نظام يسمى المسار N التجارة التي بناها جيكو البرمجيات. وقد تم هذا البرنامج منذ عام 1996 حتى الشركة راسخة والدعم حتى الآن كانت المهنية للغاية ومفيدة. ومن الجدير بالذكر أن جيكو ومقرها في يوتا 9-5 هو غمت -7. المسار N التجارة هو برنامج مستقل لا يتطلب شيئا سوى الإنترنت لتشغيل. ولذلك لا تتكامل مع MT4. ويمكن استخدامه من قبل التجار التقديرية أو مع إضافية في المكونات، فإنه يمكن أن يكون الآلي باستخدام الطيار الآلي الوظيفة الإضافية. هذا هو المجال سأستعرض ولكن إذا كان أي شخص لديه أي أسئلة على منصة واسمحوا لي أن أعرف. يمكنك أيضا تداول المؤشرات أو العقود الآجلة على هذا البرنامج على الرغم من، وأعتقد أن هذه هي إضافات إضافية بتكلفة إضافية. تكلفة هذا البرنامج هو مكلفة إلى حد ما في حوالي 1300، ولكن نأمل أن نفهم هو احتمال ونحن نذهب. مع البرنامج أنا قدمت أيضا مع وصلات إلى حوالي 20 أشرطة الفيديو التي أنا حرث من خلال. أبو بريص أيضا إعطاء 14 يوم غير المشروط المال العودة المحاكمة. من أجل التجارة مع هذا البرنامج يجب أن يكون لديك على الأقل حساب تجريبي مع فكسم 8211 الحساب المتكامل في المسار N منصة التجارة. بعد أن كان النظام لبضعة أيام أستطيع أن أرى أنه هو نظام قوي جدا وشامل مع العديد من المؤشرات، ولكن أود أن أوجه انتباهكم إلى عدد قليل من القيود قبل التعامل مع جزء الطيار الآلي للنظام. البرنامج يعمل مع معظم أزواج ولكن كنت تقتصر على 20 زوجا في أي وقت واحد. ويمكن أن يشمل ذلك مؤشر الدولار، ولكن ليس اليورو. النظام لديه 7 الأطر الزمنية، 1M، 5M، 15M، 60M، D، W، M، بالإضافة إلى أنه يمكن التعامل مع مجموعة البارات. و 4 H isn8217t على النظام ومنذ أنا غالبا ما تستخدم هذا الإطار الزمني لقد طلبت أبو بريص إذا كان هذا يمكن أن تضاف. قبل أن أتحدث عن الطيار الآلي، وقد بنيت أبو بريص أيضا إشارة فريدة من نوعها تسمى بولس N الدببة هذه الإشارة يمكن استخدامها من قبل التجار تقديرية أو داخل الطيار الآلي. يتم تلوين كل شريط أخضر، أحمر، أو أصفر تبعا إذا كان النظام صعودي، هبوطي أو محايد. أنا لست متأكدا بعد كيف أنها تحدد كيف يحسب النظام هذا، ولكن سأحاول ومعرفة. ولكن بطريقة أو بأخرى يعطي النظام وتنبيه عندما يكون هناك تغيير الاتجاه حتى تتمكن من التجارة واتبع سلسلة من الأخضر أو ​​الأحمر أشرطة. الطيار الآلي لقد علقت فوق مدى قوة أشعر الأنظمة ولكن في الحقيقة سوف النتائج تحديد نجاح أي نظام. أنا أيضا بحاجة إلى جعل هذه النقطة هنا أنه لا يوجد إي القياسية لمجرد سد العجز واللعب، لديك لبناء الروبوت الخاص بك. لذلك أود أن أقترح أن هذا ليس لمن هو جديد في التداول. الطيار الآلي يمكن أن تضاف إلى أي من 7 الأطر الزمنية على أي من أزواج 20، لذلك من الناحية النظرية هل يمكن أن يكون 140 الروبوتات في أي وقت واحد 8211 على الرغم من أن الحياة بالنسبة لي أنا لست متأكدا من أي شخص سيكون لكل روبوت هناك ثلاثة والمناطق الرئيسية لبناء. دخول وإدارة التجارة والخروج. إذا كان أي شخص يريد أن يقترح بعض المعايير ثم أنا سعيد لمحاولة بها. في هذه اللحظة لقد اخترت اليورو مقابل الدولار الأميركي كما زوجي على تف 15M وآمل أن بناء بلدي الروبوت الأول حول هذا. I8217ll حتى تاريخ الجميع قريبا. وأود أيضا أن أغتنم هذه الفرصة لأذكركم جميعا أنني لست في أي وسيلة تابعة لأي من البرامج جيكو أو مارك وأنا مراجعة هذا المنتج بشكل مستقل ودون أي مكاسب مالية. وقد قلت أنه إذا كنت يمكن أن تستخدم هذا الارتباط لمعرفة المزيد، حاول محاكمة 14 يوم أو شراء البرنامج سوف يكلفك لا أكثر، وسوف تساعد على تعويض تكاليف تشغيل المنتدى. لمعرفة المزيد عن تراك n تريد انقر هنا التعديل الأخير تم بواسطة SAC100 21-06-2012 في 09:24 آم. مرحبا الجميع 8211 شكرا على تعليقاتكم الرائعة. الجمال حول المسار N الطيار الآلي التجارة هو أن تقوم ببناء روبوت حول زوج أو أداة تريد التجارة معها. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في التداول قبالة إما امبور ماكد امبور اتجاه تف العالي أو حتى مؤشر الدولار هل يمكن. هناك الكثير من المؤشرات للاستخدام، كل منها يمكن أن تكون مصممة. في الواقع الكثير جدا بالنسبة لي لمحاولة خلال الفترة التجريبية. نجاح هذه الروبوتات لن يكون فقط إلى جيكو البرمجيات، ولكن أيضا 8220builder8221 الذي وضع مؤشرات مختلفة جنبا إلى جنب مع الإعداد الأنسب لهذا الزوج. حتى إذا كانت هذه الروبوتات don8217t العمل، فإنه يمكن أن يعني I8217m عديمة الفائدة فقط. إذا كان واحد من إيجابيات محنك ترغب مني لاختبار مجموعة من المؤشرات أنا سعيد لمحاولة ذلك. لقد طلبت أبو بريص ما وراء مؤشرهم الرئيسي 8220Bulls N الدببة 8221 ولكن في هذه اللحظة أبو بريص حفظ هذا لأنفسهم. فعلت محاولة ووضع نفس الإعدادات على أوسوس أنني وجدت ناجحة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. ليس من المستغرب أنني حصلت على نتائج سيئة للغاية. ومع ذلك باستخدام نفس اثنين من مؤشرات الدخول - بولز N الدببة وخط ميزة (ولكن مع إعدادات مختلفة) ومع معايير توقف وخروج مختلفة لقد تمكنت من بناء الروبوت الثاني أدناه. مرة أخرى كان نيتي العمل من الرسم البياني 15M ومع ذلك لقد وجدت نتائج أفضل من الرسم البياني 5M. استنادا إلى حساب من 5000 والمخاطرة 1 نتائج اختبار العودة ل 01.01.2012 8211 31.05.2012 (5 أشهر) هي كما يلي: - الصفقات 8211 69 (88.4) يفوز 61 الخسائر 8 أكبر فوز - 780.00 أكبر خسارة -541.80 التعادل الأقصى أسفل -960.00 الربح - 3،375.10 (67.50) وأنا واثق من أنه نظرا لمزيد من الوقت يمكنني تحسين أداء هذا الروبوت. ومع ذلك ما زلت أعتقد أن هذه النتائج واعدة لذلك أنا أيضا تفعيل هذا الروبوت على حساب تجريبي مع فكسم 8211 وسوف تبقي لكم تحديث على أي الصفقات وضعت. كما كنت قد حصلت على الحصول على نتائج أفضل على الأطر الزمنية أقصر أنا ذاهب المقبل إلى محاولة إطار 1M أو مخطط شريط المدى لمعرفة ما يمكن أن أحصل على النتائج. منذ كل اختبار يستغرق عدة ساعات هذا قد لا تكون جاهزة قبل عطلة نهاية الأسبوع 8211 ولكن I8217ll محاولة. ومن الجدير بالذكر أيضا في ظل ظروف التداول 8220choppy8221 أنه ربما يستحق إعادة تحسين كل روبوت في نهاية الشهر. أنا أرفق رابط الذي يظهر بعض الرسومات على الرسوم البيانية أبو بريص. وسوف تحصل على بعض لقطات كما اقترح وسوف تنشر الإعدادات المستخدمة. بولس n الدببة بلوغ-إن التعديل الأخير تم بواسطة مارك والتون 21-06-2012 أت 11:50 بيإم. Track8217n تداول حقيقي مراجعة الفوركس استعراض المسار 8216n تداول الفوركس المباشر 8211 أفضل تداول الفوركس يمكنك تغيير مستقبلك المالي إذا كنت تستخدم تراك 8216n تداول الفوركس الحقيقي لأنك تعرف جيدا عن تداول العملات الأجنبية. الآن، سوف تكون قادرة على السيطرة على جميع المشاكل المالية والمعاملات الخاصة بك مع مساعدة من أفضل الفوركس آلة التداول. هو مثل هذا البرنامج من شأنها أن تعطيك الأمن الكامل ضد المشاكل المالية الخاصة بك، وسوف تكون قادرة على مواجهة كل من صعوبات تداول العملات الأجنبية. هذا الشيء هو مدهش جدا أن يمكنك حل كل من المشكلة المالية الخاصة بك فقط مع مساعدة من ضغطة واحدة، ولن يكون هناك أي مشكلة بالنسبة لك أن تفعل ذلك. يمكنك إدارة جميع المسائل تداول العملات الأجنبية الخاصة بك دون الذهاب إلى أي مكان آخر. هذا الشيء هو مناسب جدا لأولئك الناس الذين لديهم وقت محدود جدا. وسوف تكون مناسبة بالنسبة لك في مثل هذه الحالة عندما كنت تشعر بأن السوق يتراجع وكنت قد تواجه مشكلة. هذا المسار 8216n التجارة الفوركس لايف سوف تساعدك على حفظ بعيدا عن مثل هذا الوضع، وسوف تكون قادرة على جعل الربح قوية. من الواضح أنك تدخل في تجارة تجارة الفوركس بهدف كسب المال ولكن إذا لم يكن لديك أي فكرة أساسية أو المعرفة حول آلية تشارك في هذا العمل ثم يمكنك أن تفقد ثروتك. يجب أن تهتم مع أفضل آلة تداول العملات الأجنبية لأنها سوف تعطي خط دليل المناسبة. هذا المسار 8216n التجارة الفورية فوريكس سوف تقودك إلى طريق النجاح، وسوف تكون قادرة على جعل العودة المالية قوية. وسيكون من المناسب أيضا أن تأخذ كل هذه الأمور بعين الاعتبار قبل اتخاذ أي قرار جدي. ستنتمي جميع المسائل المستقبلية إلى القرار النهائي. لذا، كن حذرا حول هذا الشيء. يجب أن تفكر في جميع النتائج الجادة والممكنة في تجارة الفوركس، وأنه لن يكون من الصعب جدا بالنسبة لك. يمكنك استخدام هذا أفضل آلة التداول الفوركس لحل جميع الاستفسارات والمشاكل الخاصة بك وسوف تواجه ذلك مريحة جدا ومفيدة في إدارة الشؤون المالية لك. هذا النظام سوف تعطيك الموضوع الأساسي وخاصة إذا كنت جديدا. إذا كنت تدخل حديثا في تجارة العملات الأجنبية وتريد لكسب المال دون مواجهة أي مشكلة ثم يجب عليك استخدام هذا المسار 8216n التجارة الفورية فوريكس. معظم الناس يستخدمونه لكسب المال وقوية مستقبلهم المالي. يمكنك حماية نفسك من أي خسارة غير متوقعة وهذا الشيء سيكون في صالحك. كنت لا أحب أن تضيع أموالك والوقت وهذا الشيء هو أيضا ليس من المناسب بالنسبة لك للاستثمار في تجارة العملات الأجنبية مع عيون أعمى. يمكنك استخدامه لكسب المال، وسوف تعطيك الكمال الحقيقي في عملها. يمكنك بسهولة جعل مكانك في تجارة الفوركس إذا كنت مهتما حقا في القيام بذلك. شاهد Track8217n تداول حقيقي فوريكس ريفيو فيديو احصل على track8217n تداول الفوركس المباشر هنا: معاينة Track8217n تداول الفوركس الموقع:

No comments:

Post a Comment